recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بعد واقعه واقعه الشبشب.. مرتضي منصور يهدد #السيسي ..ومعتز مطر : يكشف الجهه السياديه !! وادانة مرتضى منصور من البرلمان

نائبة بالبرلمان: أعضاء مجلس النواب يجهزون قرار ضد مرتضى منصور وإجراء هام سيتخذ ضده و بلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس الزمالك بعد مشاجرة مع سيدتين بالنادي النهري 




أعلنت النائبة البرلمانية “هالة أبو السعد” عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب رفض عدد كبير من أعضاء مجلس النواب مستائين مما بدر من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تجاه السيدتين في النادي النهري.
وأكدت النائبة أن هناك حالة من الاستياء لدى جميع أعضاء النواب بسبب الألفاظ التي خرجت من مرتضى منصور مؤكدين أنه يمثل مجلس النواب ولا يحق له التلفظ بمثل هذه الألفاظ.
وأضافت أن معظم ردود أفعال نواب البرلمان تدين رئيس نادي الزمالك، وأنه جارى تجهيز قرار ضده من أجل اتخاذ اجراء بشأن ما بدر منه تجاه السيدتين في واقعة النادي النهري.
فيديو اعلامي عن الواقعه

اسباب إدانة مرتضى منصور

وأوضحت أن أعضاء مجلس النواب في أجازه حاليا بسبب التجهيز للاستفتاء على الدستور، وسيكون هنا اجراء ضده، مضيفة بأن مثل هذه الألفاظ لا ترتقي بعضو مجلس النواب، كما أن من حق السيدة أن تمتلك علبة سجائر خاصة بها وأن هذه حرية شخصية لا يحق لاحد أن يحاسبها عليها.
وكان رئيس نادي الزمالك قد تعدى على سيدتين في النادي النهري في واقعة تم تصويرها ونشرها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كما أنه برر ما حدث منه بأن السيدتين كانتا تتعاطى الحشيش داخل النادي مما دفعه لمثل هذا التصرف معظم.
فيديو ريئاكت على الواقعه من احد اليوتيوبر

و تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، يطالب بالتحقيق مع رئيس نادي الزمالك بشأن ما تضمنه عدد من الفيديوهات الأخيرة من تهديدات وتراشق بالألفاظ مع سيدتين داخل النادي النهري. 
وذكر صبري في بلاغه أن رئيس نادي الزمالك تطاول على السيدتين بألفاظ بذيئة وخادشة للحياء نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ونسي تمامًا أنه عضو في مجلس النواب وكان يتعين عليه أن يربأ بنفسه من الانزلاق في هذه المشاجرة.
وأضاف صبري: "رئيس نادي الزمالك أصبح أكثر خطورة على المجتمع من (خط الصعيد)، ويهدد الكافة ويروع الجميع ويسبه ولكن الفاجعة الكبرى، ما تداولته المواقع الإلكترونية من تسجيل لمرتضى منصور عقب الاعتداء على السيدتين بنادي الزمالك النهري ليتوعد الجميع بل يتحدى رئيس الجمهورية جهارا نهارا، وتمادى في تحديه وطرح سؤالا في غاية الخطورة عن وقوف جهة سيادية وراء جريدة مستقلة".
وأضاف البلاغ أن منصور قال بالنص في فيديو آخر: "عايزين تقتلوني عايزين تحبسوني عايزين تلفقولي أنا مبخفش أنا عندي س دي تركته مع أولادي هيخلص على الكل".
وأشار البلاغ إلى أن العديد من القنوات التابعة للجماعات الإرهابية والتنظيمات تلقفت فيديوهات رئيس نادي الزمالك وتناقلها على شاشاتها، وكيلت الاتهامات والإساءات للدولة المصرية ومؤسساتها وشعبها.
وطلب صبري اتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن رئيس نادي الزمالك، تمهيدا للتحقيق معه وإحالته للمحاكمة الجنائية، مقدما سيديهات دالة على ما تضمنه البلاغ.
 

عن الكاتب

الحصرى كل يوم


إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

اخبار حصرى

2017